إذاعة BBC

ابحث فى مدونتى

form method="get" action="/search" id="search">

الجمعة، 25 أكتوبر 2013

اغـــــــتـــــــراب

شعر الامير : كمال فرج

هون عليك ففي عينك اتراح ... كل الاحبه في ليل الاسى راحوا


واستوحش الدرب لا صبح و لا امل ... ولا ينير ظلام الدرب مصباح


وادمع الناي اشجتنا مقاطعة ... وابكم البوح جيش الصمت يجتاح


هل كان يعلم احبابي الاولى رحلوا ... انا بليل ولن ياته صباح


ارنو الى الافق لا صوت يكلمني ... ولا رفاق باعلى مزحهم صاحوا


ولا حبيب تضيء القلب طلته ... مهند اللحظ عالي الحسن لماح


انادم البحر لا ات يطمئنني ... ولا يبين بافق اليم ملاح



وجعبة الحزن قد ذابت على كتفي ... كأنني ببلاد الموت سواح


كل المواني في البلاد ترفضني ... مشرد في الليالي اين ارتاح ؟


جرحي عميق ونار البعد تحرقني ... من لي بطب يداوي القب جراح


من لي بامي تصب الشاي لي صبحا ... تقول : يا ولدي الصبر مفتاح


رحلتموا فأشاع القفر سطوته ...وعربدت في دياجي الخوف اشباح


عودوا فأن اللظى يغتال سوسنتي ... عودوا الي فأن البعد سفاح


الارض تسأل والبيداء راجفة ... والريح تبكي الروابي ليتهم لاحوا
ثأو على النار اقتات النوى ألما ... ...وفي يدي من شراب المر اقداح

وأرسل الاه انات ارتلها ................ كأنني لشعورالحزن مداح
       ان الغريب صديق الله ظلله ... تحميه في طرق الاسفار ارواح

   يا راحلا للمدى سلم على وطني ... وبلغ الاهل عل الهم ينزاح
       وقل لهم انني باق على عهدي ... فالعهد عندي ميثاق والواح
  لربما تقصد البشرى مرافئنا ... وتعقب الحزن بعد اليأس افراح

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة